مساحة إعلانية

نائب أمير الجوف يلتقي الرويلي ويطلع على برنامج التوطين بالمناطق


نائب أمير الجوف يلتقي الرويلي ويطلع على برنامج التوطين بالمناطق  


لجنة التحرير.متابعات 
موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي
التقى. صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم بمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالعزيز بن زايد الرويلي .

وفي بداية اللقاء أطلع سموه على برنامج التوطين بالمناطق والذي يعد أحد البرامج التي تقع تحت إشراف إمارات المناطق بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وبين الرويلي لسمو نائب أمير منطقة الجوف أن هذا البرنامج ياتي استمراراً لجهود لجان التوطين بالمناطق وتطوير لأعمالها وفق آليات وخطط متكاملة وجهود مشتركة من قبل العديد من الجهات الحكومية كلاً وفق اختصاصه .

موضحا أن أهم الجهات المشاركة في هذا البرنامج هي ” إمارات المناطق، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وزارة التجارة والاستثمار، صندوق الموارد البشرية، أمانات المناطق، بنك التنمية الاجتماعية، مؤسسة التدريب التقني والمهني” .

وفي نهاية اللقاء تمنى سمو نائب أمير منطقة الجوف ان يحقق هذا البرنامج أهدافه ، مرحبا بزيارة فريق العمل للمنطقة بعد أسبوعين .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم رئيس لجنة المهرجانات والفعاليات عبدالمحسن بن أويسط الجريد يرافقه أعضاء اللجنة .


وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقةبهم ، مستمعا من الجريد عن دور ومهام اللجنة، والذي يكمن في استقبال طلبات إقامة المهرجانات والفعاليات من الجهات الحكومية أو الخاصة قبل بدايتها بوقت كافي لا يقل عن شهر متضمنا برنامج المهرجان ، والمحال من سمو أمير المنطقة أو نائبه، لتقوم اللجنة بدورها بدراسة المهرجان والفكرة منه ثمن إبداء الرأي حياله في الموافقة عليه من عدمه‪.
وقال سموه خلال اللقاء أن المهرجانات والفعاليات التي تقام في منطقة الجوف يجب أن تكون على أعلى مستويات من ناحية التنظيم والبرامج والفعاليات المصاحبه، مؤكداً أن هناك مفاجآت سيشهدها الجميع في احتفال اليوم الوطني ‪الثلاثاء القادم عن شاء الله على بحيرة دومة الجندل ، كما انه سيكون من أضخم الاحتفالات إن لم يكن أضخمها على مستوى المملكة وسيصاحبه ألعاب نارية لم يسبق إطلاقها ، لافتاً سموه إلى ضرورة استمرار المهرجانات والمناسبات في المنطقة على مدار العام ولن نقبل بالقليل .
وأكد سموه أن هذه الاحتفالية باليوم الوطني ستتم تغطيتها في جميع القنوات الهامة على مستوى الوطن العربي لما لهذه المناسبة من مكانه عالية في نفوس الجميع .

ودعا سموه الإعلاميين والمنظمين والإدارات الحكومية في منطقة الجوف للاستفادة من مهرجانات اليوم الوطني سواء في المنطقة أو باقي مناطق المملكة مع التركيز بأدق التفاصيل ، كما دعا سموه للاستفادة من هيئة الترفيه وإمكانياتها في دعم المهرجانات مشيداً بجهودها في هذا المجال ودعمهم لمهرجان الجوف في اليوم الوطني وباقي المهرجانات

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *