مساحة إعلانية

الرويلي والعمرو” يتفقدان معرض القوات المسلحة استعداداً لـ”افد 2018″


الرويلي والعمرو” يتفقدان معرض القوات المسلحة استعداداً لـ”افد 2018″



لجنة التحرير :متابعات

موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي 

 

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض حامد الرويلي ومدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان عبدالله العمرو، المعرضَ الذي تستضيفه المديرية العامة للدفاع المدني؛ استعداداً للمشاركة بمعرض القوات المسلحة الرابع لدعم التصنيع المحلي “افد 2018”.

وقال “الرويلي”: هذا المعرض يحظى بدعم واهتمام ولاة الأمر، وقد لاحظنا مدى التنظيم والتطور في محتوى المعرض.

وأضاف: استضافة المديرية العامة للدفاع المدني ودعمها لمعرض القوات المسلحة الرابع لدعم التصنيع المحلي لقطع الغيار؛ يدل على مدى العلاقة البنّاءة بين الأجهزة الحكومية؛ بما يحقق نتائج إيجابية في مجال دعم التصنيع المحلي لقطع الغيار.

من جانبه، قال “العمرو”: سعداء باختيار وزارة الدفاع للمديرية العامة للدفاع المدني لتستضيف هذا المعرض الذي يشارك به عدد من الجهات الحكومية.

وأضاف أنهم يشاركون في معرض التصنيع المحلي لقطع الغيار، ويعملون وفق خطة مرحلية لتوطين صناعة قطع الغيار لآليات وتجهيزات الدفاع المدني.

وأردف: استطعنا وبقدرات وكوادر وطنية من منسوبي الدفاع المدني، وبالتعاون مع بعض المصانع المحلية، صناعةَ العديد من القطع ذات الجودة العالية، وبتكلفة مادية أقل، وفي وقت أقل.

وأكد أنهم عازمون على إحداث نتائج جيدة ومؤثرة في برامج توطين صناعة قطع الغيار بالمملكة العربية السعودية؛ تماشياً مع رؤية المملكة 2030

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *