مساحة إعلانية

رئيس مركز طلعة عمار الأستاذ:مطرد الفريجي يستقبل رئيس بلدية زلوم


رئيس مركز طلعة عمار الأستاذ:مطرد الفريجي يستقبل رئيس بلدية زلوم



فريق التحرير :متابعات 

موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي

استقبل رئيس مركز طلعة عمار الأستاذ مطرد بن خالد الفريجي بمكتبه صباح يوم الأربعاء 2 محرم 1440هـ رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري و تم خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات المتعلقة بالخدمات البلدية التي تقدمها البلدية للمركز ، كما تم عقد اجتماع حول احتياجات الأهالي من الخدمات التنموية ، و مناقشة كافة المشاريع المعتمدة و الجاري تنفيذها داخل المركز .
من جانبه أوضح رئيس بلدية زلوم بأهمية تسخير الإمكانات و العمل على تطوير المراكز التابعة للبلدية ، منوهًا بأنه سوف يتم طرح عددًا من الاستثمارات من أهمها ؛ صالة أفراح و مشروع محل بيع و استبدال اسطوانات الغاز .
بعد ذلك قام الجميع بجولة داخل المركز و زيارة الحديقة التي وعد رئيس البلدية الأهالي بتأمين كافة المستلزمات الضرورية و خاصة ألعاب الأطفال خلال الأسبوع القادم ، و تم خلال الجولة زيارة إلى مبنى الخدمات البلدية و الذي تم الانتهاء منه ، مؤكدًا بأنه سوف يتم تجهيزه و إيصال التيار الكهربائي له عن قريب .
هذا و بيّن رئيس مركز طلعة عمار حرص ولاة الأمر حفظهم الله على تقديم كافة الخدمات للمواطنين و التي تهدف لمواكبة النهضة الحضارية التي تشهدها المملكة .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*