مساحة إعلانية

وطن المجد والعليا


وطن المجد والعليا



لجنة التحرير :خاص

موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي

إن مثل هذه الذكرى بلا شك أكبر من جميع الكلمات وحديثنا عنها لاتكفيها المجلدات .. فيومنا الوطني ولله الحمد يُحيطنا بالشموخ والعظمة والمعاني النبيلة والأهداف السامية والروح الوطنية الصادقة .
والفضل في ذلك يعود لله عزوجل ثم لجلالة الملك القائد الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ طيب الله ثراه ـ ولرجالات الوطن المخلصين .. حيث وحد جميع أجزاء الوطن تحت راية التوحيد وقضى على الاضطرابات والفتن والانشقاقات ورفع علم التوحيد عالياًخفاقاتحت راية لا اله الا الله محمدرسول الله…
وما يُثلج الصدر أن أبناؤه البررة أفراد الأسرة الحاكمة قد ساروا على نهجه وخُطاه ، و رسموا وخططوا لتطوير وتنمية وطننا الغالي ، الى أن جاء العهد الميمون الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- عهد الحزم والعزم .. وفيه تعددت مظاهر التقدم وتنوعت المنجزات وقفزت المملكة درجات عالية في سلالم المجد ،، واحتفالنا بيومنا الوطني ماهو إلا استذكار لمعاني التحدي ومراجعة لمنهج التاريخ الذي لايُتقن صناعته إلا العظماء من الرجال ..
ولا يسعنى وسط هذه المشاعر الفخورة الاّ تقديم التهنئة الصادقة لمقام والدنا وسيدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الامين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، وجنودنا البواسل المرابطين على ثغور الوطن بالحد الجنوبي ، والشعب السعودي الكريم ..
و نسأل الله العلي القدير لِحُماة الوطن النصر والسداد والتوفيق وان يكفينا ايدي الفاسدين والعابثين والحاقدين والحاسدين ..

** فارس بن ماجد الشعلان

مدير الخطوط السعودية مطارات الشمال

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*