مساحة إعلانية

على هامش مهرجان التعليم للتربية الكشفية.الكشاف الرويلي يكرم قائده الشمري


على هامش مهرجان التعليم للتربية الكشفية.الكشاف الرويلي يكرم قائده الشمري



 

لجنة التحرير :متابعات
موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي

من مبدأ من لا يشكر الناس لا يشكر الله ؛ كرّم الكشاف ريان بن سلطان الرويلي من فرقة فتيان الخندق الكشفية بهديب القائد الكشفي ناصر بن عوده الشمري ؛ المشرف على فرقة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الكشفية ، و التي شاركت في مهرجان التعليم للتربية الكشفية و الذي أقيم في منطقة الجوف خلال الفترة من 19 – 23 صفر 1440 هـ .
و قام الكشاف الرويلي بتكريم قائده الشمري بدرع المدرسة و شهادة شكر تقديرًا منه و عرفانًا على ما وجده من الأستاذ ناصر من تعامل أبوي مثالي و حس تربوي غير مستغرب من القادة الكشفيين بمنطقة الجوف ، مثمنًا منه مواقفه خلال المهرجان ، كما قام الكشاف ريان بإهداء أوسمة فرقة الخندق الكشفية لزملائه الكشافين المشاركين .
من جانبه قدم الأستاذ ناصر شكره و تقديره للكشاف الرويلي على هذه البادرة الغير مستغربة و الشكر موصول لمدرسته و معلميه ، مهنئًا الجميع بتميزه الكشفي و سلوكه المثالي أثناء المهرجان ، موضحًا بأن ما يقوم به هو واجب نحو وطننا و أبنائه نسعى من خلاله لبناء جيل يعتمد عليه في المستقبل إن شاء الله .
كرّم المحتفى بهم ‏‏مشرف عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الأستاذ نوح بن علي الغامدي ، بحضور المشرف الكشفي احمد بن محمود الفراج ، ورئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم الجوف سابقًا الأستاذ فايز بن عبد الرحمن الثلج ، و عددٍ من القادة الكشفيين .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*