مساحة إعلانية

العميد مناحي الرويلي يسلم أميرالمنطقه الشماليه التقريرالسنوي لمديرية الدفاع المدني ٢٠١٨


العميد مناحي الرويلي يسلم أميرالمنطقه الشماليه التقريرالسنوي لمديرية الدفاع المدني ٢٠١٨



راضي الغثيان :عرعر

الشبكه الإعلامية لقبيلة الروله والجلاس الرسميه

سلّم  مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة العميد مناحي بن مونس الرويلي ، لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة للعام 2018 .
جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة الحدود الشمالية،بمقر الإمارة، مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة العميد مناحي بن مونس الرويلي ، الذي قدّم لسموه نبذة عن التقرير الذي اشتمل على إحصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة، والآليات الجديدة والقوى البشرية والبرامج التدريبية والخطط الفرضية المنفذة والتقنيات الحديثة المستخدمة .
ونوه أمير المنطقة بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات. وذلك انطلاقاً مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين .
وأعرب مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة عن شكره وتقريره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء. ‏


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*