مساحة إعلانية

شيخ قبيلة الروله والجلاس الأمير نواف بن فواز الشعلان يهنئ القياده والشعب والامتين العربيه والاسلاميه بحلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٠


شيخ قبيلة الروله والجلاس الأمير نواف بن فواز الشعلان يهنئ القياده والشعب والامتين العربيه والاسلاميه بحلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٠



راضي الغثيان:خاص 

الشبكه الإعلامية لقبيلة الروله والجلاس الرسميه 

رفع الأمير نواف بن فواز الشعلان، التهاني والتبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان،  بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما رفع الأمير نواف بن فواز الشعلان التهنئة والتبريكات للأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل والأمتين العربية والإسلامية و لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ورجال أمننا في كل بقعة من الوطن الغالي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال “الشعلان” أتشرف أن أرفع إلى مقام خادم الحرمين وولي عهده الأمين أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله العلي القدير، أن يمتعهم بموفور الصحة والعافية ، وأن يوفقهم لخير بلادنا الغالية ومواطنيها ، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان ، ومزيداً من الازدهار في ظل قيادتهم الحكيمة”.

وأكد الشعلان “أن شيوخ وأعيان وأفراد قبيلة الروله يرفعون أكف الضراعة لله سبحانه أن يُديم على هذه البلاد أمنها وأمانها وأعيادها وأن يحميها من شر الأشرار وكيد الفجار” .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*