مساحة إعلانية

ماضي الرويلي طموحنا عالي وسنصل إليه


ماضي الرويلي طموحنا عالي وسنصل إليه



أسرة التحزيرالشبكة الإعلامية لقبيلة الرولة والجلاس الرسمية

بعبارة الطموح عالي وسنصل إليه أوضح الأستاذ/ماضي بن شويحط الرويلي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في نادي العروبة، في حواره مع “صحيفة الرياضية أن محتوى حسابات نادي العروبة في وسائل التواصل الاجتماعي شهد تفاعلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى” والتميزالاعلامي الذي أحدث بمواقع التواصل للنادي. 

فيديو الصعود لاقى تفاعلًا كبيرًا كيف تصف ذلك؟

الحمد لله أولًا على الصعود، والنتائج الإيجابية أعطتنا الفرصة للاستعداد والتجهيز لوقت تحقيقه فكانت فكرة أن نجعله أول ما ينشر والحمد لله جاءتفرحة أهالي الجوف ومحبي العروبة فيه كبيرة.

كيف كانت الفكرة؟

الفكرة كان مختصرها الجمع بين أمجاد العروبة السابقة والعظيمة وبين حاضرنا المشرق والاستشعار بقيمة ما سبق لعمل حفل وأفضل فكان للزملاءبالمركز دور كبير بتنسيقه خاصة الزميل عياد الشمري الذي قام بإعداده.

كم استغرق تنفيذ الفيديو؟

استغرق العمل كاملًا ثلاثة أيام.

يوجد عدد كبير من المقاطع التاريخيه هل لديكم أرشيف للنادي؟

للأسف لا توجد أرشفة خاصة للنادي لكن إن شاء الله سوف تكون من أهدافنا بالمركز عمل أرشيف خاص للنادي.

ما خططكم المستقبليه لتطوير المركز؟

بكل تأكيد بعد نهاية الموسم سوف تكون لنا اجتماعات لمناقشة الإيجابيات والسلبيات والسعى إلى التطوير وتحسين جميع الجوانب في المركز خاصةبعد الصعود إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والذي يتطلب عملًا وجهودًا تواكبه.

هل هناك توسع خلال الفترة المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

بلا شك أن مواقع التواصل أصبحت الآن من أهم العوامل التى تميز الأندية بطرق إدارتها وتميزها وبمحتواها والسعي لتكون من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *