مساحة إعلانية

مدير “تعليم الجوف” يكرم ابن الشهيد تركي الرويلي


مدير “تعليم الجوف” يكرم ابن الشهيد تركي الرويلي



ماجد الرويلي : كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف الأستاذ فواز بن جعفر السالم الطالب في مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية بسكاكا عبدالله الرويلي ابن الشهيد العريف تركي بن عضيد الرويلي.

وثمّن السالم في الحفل الذي نظمته المدرسة للاحتفاء بابن الشهيد تركي الرويلي الدور البطولي الذي قدمه الشهيد وزملائه الأبطال على أرض المعركة من شهامة وعزة في حماية أمن الديار من عبث العابثين، ونصرة المظلومين وإعادة الحق إلى أصحابه، وإفشال أي محاولة للنيل من أمن واستقرار الوطن الغالي.

وأكد السالم أهمية المدرسة لصناعة حماة وبناة الوطن في كافة المجالات والمواطن والأعمال المهنية، وعلى أهمية تقديم جميع التسهيلات لأبن البطل الرويلي، ولبقية الطلاب أبناء الشهداء والجنود الأبطال المرابطين في ميدان العزة والكرامة.

من جانبه، قال مدير مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية بسكاكا الأستاذ إبراهيم بن مناحي الفهيقي لقد سجل الشهيد تركي عضيد الرويلي وزملائه في الحد الجنوبي ملحمة الفداء بالدفاع عن الدين والوطن، الذين ضحوا بحياتهم الغالية من أجل دينهم ووطنهم وأمتهم، مشيراً إلى أن تكريم أبن الشهيد واجباً على المدرسة ومعلميها وهو يرسم الصورة الحقيقية للتلاحم بين أفراد الأسرة التربوية الواحدة.

 

D1 D2 D3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *