مساحة إعلانية

مدير صحة الجوف مديراً لمستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا غداً الخميس


مدير صحة الجوف مديراً لمستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا غداً الخميس



يواصل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي البرنامج الأسبوعي في عمله كمدير لأحد مستشفيات المنطقة في يوم عمل كامل يمارس فيه مهام مدير المستشفى، حيث بدأ البرنامج في وقت لاحق كمدير لمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز ومستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة سكاكا، وسيمتد البرنامج حيث يعمل الرويلي غداً الخميس مديراً لمستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا.

وبين الرويلي أن التجربة كانت جيدة حيث تم الوقوف مع العاملين بمستشفى الأمير متعب ومستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بسكاكا على متطلبات المستشفى ومعرفة احتياجاته ومتابعة العمل والاجتماع مع العاملين من الإداريين والفنيين ومعرفة سير العمل فيهما، وهذا محفز لمواصلة البرنامج في بقية المستشفيات والوقوف ميدانيا على سير العمل فيها والتعرف عن قرب على متطلباتها ومتطلبات العاملين فيها.

مشددا على أهمية العمل الميداني والوقوف على مراكز تقديم الخدمة بشكل مباشر، مشيراً إلى أنه له الأثر الإيجابي والسريع في تطوير العمل، مهيباً بجميع مسؤولي الصحة في منطقة الجوف عدم الاكتفاء بأعمالهم المكتبية والخروج بشكل مستمر للميدان.


1 التعليقات

    1. حسن الرويلي

      تجربة ممتازة نتمنى تطبق في جميع المديريات الصحية حتى يرتقى بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين واتمنى تصحيح الخطأ في الخبر في وقت سابق وليس لاحق وشكرا

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *