مساحة إعلانية

الرويلي يناشدصاحب السموالملكي الأميرفيصل بن خالدأميرالشماليه بعت الحديدلأعالج أبنائي


الرويلي يناشدصاحب السموالملكي الأميرفيصل بن خالدأميرالشماليه بعت الحديدلأعالج أبنائي



لجنة التحرير :متابعات

موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي 

في مثل هذه الأيام وتحديدا بتاريخ 11/20 وهذا التاريخ يعتبره محمد وابنائه تاريخ النكبة التي قلبت حياة العائلة .

فقبل تسع سنوات تحديدا كانت حياتهم تسير بشكل جميل إلى أن توجهت الأم وابنتها مع الأبن سالم إلى أحد الأسواق في محافظة طريف وتذكر الأم أنها كانت تتبادل بعض الأحلام مع ابنتها قبل أن يصطدم بهم “قلاب” يزيد وزنه عن 60 طن خارجاً عن مساره متجاوز الرصيف لينتهك خلوة الأسرة.
أبو مشعل أختار اخبارية طريف ليطرح معاناة عائلته حيث قال.
كان الإبن سالم والذي حصل على المركز الأول في أولمبياد المملكة فى الرياضيات يقل أمه وأخته إلى السوق وفجأة انقضت عليهم شاحنة قلاب من المسار المواجه لتتجاوز الرصيف وتصطدم بسيارتهم وكان يقود الشاحنه وافد حضر إلى المملكة بفيزا راعى أغنام ولا يحمل رخصة قيادة وتعود ملكية السيارة إلى أحد المؤسسات الوطنية التى تهتم بأعمال البناء والأعمار تاركاً العائلة بأكملها فى وضعا حرج وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى طريف العام وعندما حضرت إلى المستشفى وجدت الأم وابنيها فى حالة نزيف فى غرفة العمليات وأنا لا أعلم ما هو حالهم وبعد خروجهم من العمليات كانت الطامة حيث تبين أن الأم تعرضت لضربة قوية على الدماغ ومستوى الوعي بعد العملية منخفض.
ووجود نزيف فوق جبهي ثنائي الجانبين مع تكدم دماغي جبهي و أصابة محاور عصبية
وكسر وتهتق لخماسي الجدار كما تمت إعادة تصنيع الجمجمة وهي الآن تعاني من أمراض مزمنة وصداع ونقص تركيز ودوخه واضطراب وفقدان حاسة الشم والتذوق وكسور بأضلاع متعددة.
اما الأبن سالم فقد تعرض لكسر بالكف الأيسر .
كما تعرض لضربة قوية على الصدر أدت إلى تمزق الطحال والحجاب الحاجز مع وجود نزيف بالمخ.
ولديه كسور مضاعفة في الفخذ الأيمن والحوض والعضد الأيمن تم تثبيته بسيخ نخاعي ويوجد كسر بالشعبة العانيه العلويه والسفليه وكسر بالمشط الخامس للقدم اليسري وكسر بالكتف الأيسر.
أما البنت إصابة قوية بالرأس وقطع باللسان وفقدان للوعي بشكل دوري من جراء نزيف بالمخ وتمت إزالة الطحال وكسر الشعبه العانيه العلويه والسفليه بالحوض.
ويضيف محمد الرويلي صار الحادث لتبدأ معاناتي بالتردد على مسشفيات الرياض وعرعر وطريف والأردن وقد بعت منزلي كي استطيع توفير المال الذي أقوم بدفعه لعلاجهم هذا كله من جهة وبعد الحادث بسنه أصدر مقدري الشجاج مبلغ يفوق المليون ريال.
وها نحن بالسنة التاسعة من صدور الصك ولم أتمكن من صرفه لعدم مقدرة السائق المتسبب بالحادث على الدفع .

ويضيف الرويلي لقد مرت تسع سنوات أصبحت فيها أبيع الحديد حتى اتمكن من إحضار الأدوية لعائلتي
المصيبة كبيرة ولم تقف عند هذا الحد لقد وصل الخبر لأبني الأكبر مشعل طالب الطب والجراحه الذي كان مبتعث في استراليا والذي أسرع بالعودة إلى أرض الوطن للوقوف بجانب والدته وأخوته وحاول العودة لبعثته ولكن تم أبعاده من البعثة وعاد بخفي حنين بسبب دخول والدته في غيبوبه ، ومما زاد معاناتنا عدم أيقاف السائق الا لفترة ليعاد أطلاق سراحه .
وأني من هذا المنبر أناشد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب القلب الرحيم أن يفتح تحقيق بالموضوع ، واطلب تطبيق الماده ٧٧ من نظام المرور بحق المتسبب
، والبحث عن المتسبب كون العامل أصبح وحده هو المسؤول عن الحادث وهو لا يملك توفير هذا المبلغ .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *