مساحة إعلانية

الشيخ عيسى ابن مغامس الرويلي يرحب بقدوم الملك وولي العهدللجوف اليوم


الشيخ عيسى ابن مغامس الرويلي يرحب بقدوم الملك وولي العهدللجوف اليوم



راضي الغثيان :خاص

موقع وتطبيق وقناة قبيلة الروله والجلاس الرسمي

رحب الشيخ/ عيسى بن مسيب آبن مغامس الرويلي بمقدم مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين بمناسبة زيارتهم الميمونه والمباركه لمنطقة الجوف وقال الشيخ ابن مغامس إن هذه الزياره المباركه. ليست مستغربة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين محمد بن سلمان حفظهم الله  في ظل حرصهم على تلمس احتياجات كافة أبنائه المواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء هذا الوطن العزيز متفائلا بتحقيق هذه الزيارة لأهدافها المرجوة خصوصا وان منطقة الجوف  هي منطقة اواعده بكل مايحتاجه المواطن والتاجر وصاحب الحلال في أكثر من مناسبة لاحتوائها على الاراضي الزراعيه .ذات تربه خصبه إضافة للمعالم الحضارية من معالم اثريه لعبق التاريخ الانساني كاالشويحطيه وزعبل والرجاجيل .وبحيرة دومة الجندل ومسجد عمر بن الخطاب بدومة الجندل والجوف من المناطق. الجميلة وحدائق ومتنزهات.تسر الناظر في هذه الايام .

واستطرد الشيخ ابن مغامس إن  جميع أبناء المنطقة في انتظار دائم لمثل هذه الزيارات ليتشرفوا بلقاء ملك الإنسانية وخادم الحرمين الشريفين..
وقال الشيخ عيسى بان منطقة  الجوف كلها تشعر اليوم بالفرحة والبهجة والسرور، فزيارة خادم الحرمين الشريفين تعد من اجمل ايام الذكرى التي لاينساها اهل الجوف .داعياً الله العلي القدير إن يحفظ خادم الحرمين الشريفين. وولي عهده الأمين وان يسدد رمي جنودنا في الحد الجنوبي وينصرهم على اعدائهم المعتدين بجاه رب العالمين .وان يحفظ ولاة امرنا ووطننا من كل مكروه .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ عيسى بن مسيب ابن مغامس الرويلي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*