مساحة إعلانية

الرئيس الباكستاني يمنح معالي الفريق الرويلي وسام نيشان الامتياز


الرئيس الباكستاني يمنح معالي الفريق الرويلي وسام نيشان الامتياز



خالد العليمي :

منح الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وسام “نيشان الامتياز” العسكري اعترافاً وتقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
جرت مراسم تقليد الوسام يوم أمس الثلاثاء في القصر الرئاسي بإسلام آباد بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الجنرال زبير محمود حيات وعدد من كبار المسئولين الحكوميين والعسكريين.
 WhatsApp Image 2019-01-23 at 11.43.14 AM (1).jpeg WhatsApp Image 2019-01-23 at 11.44.27 AM.jpeg
هذا وثمن الرئيس الباكستاني علاقات بلاده بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أنها علاقات أخوية عريقة تضرب جذورها في عمق التاريخ وتستند على قواسم دينية وثقافية مشتركة وثقة متبادلة.وأكد حرص باكستان على تعزيز التعاون مع المملكة في كافة المجالات، معرباً عن ارتياحه إزاء مستوى التعاون الدفاعي القائم بين البلدين.ودعا إلى ضرورة بذل جهود مشتركة لتعزيز المزيد من التعاون بين البلدين في مجال التصنيع الحربي.
من جانبه، أعرب معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي عن شكره وتقديره للرئيس عارف علوي وحكومة باكستان على منحه الوسام العسكري، معرباً عن أمله في أن تشهد العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين المزيد من النمو والتقدم.
حيث تأتي زيارة معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي لجمهورية باكستان الإسلامية لتبادل أوجه التعاون المشتركة بين القوات المسلحة وتعزيزاً للعلاقات الأخوية المميزة بين البلدين.
WhatsApp Image 2019-01-23 at 11.44.27 AM (1).jpeg
وكان معالي رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي قد إلتقى من خلال الزيارة بمعالي رئيس الأركان المشتركة الباكستاني الفريق الأول الركن زبير حيات وترأس الجانب السعودي في الأجتماع الخامس للجنة العسكرية السعودية الباكستانية العليا في مقر رئاسة الأركان المشتركة حيث شهد مراسم توقيع محضر اللجنة بين الطرفين كما زار معاليه مقر قيادة القوات الجوية والتقى معالي قائد القوات الجوية الباكستاني الفريق الأول الطيار الركن مجاهد أنور وأقيمة مأدبة غداء على شرف معاليه.
WhatsApp Image 2019-01-23 at 11.45.50 AM (3).jpeg

WhatsApp Image 2019-01-23 at 11.45.50 AM (2).jpegWhatsApp Image 2019-01-23 at 11.45.50 AM.jpeg


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *