مساحة إعلانية

بعد أستهداف المنشأت النفطيه الرويلي المملكه قادره على الرد


بعد أستهداف المنشأت النفطيه الرويلي المملكه قادره على الرد



خالد العليمي : 

الشبكه الاعلامية لقبيلة الروله والجلاس الرسميه 

بعد استهداف المنشأت النفطية.. “الرويلي”: المملكة تستمد نهجها من منطلق إنساني وأخلاقي وتاريخي وقادرة على الرد

حذر الإعلامي السعودي محمد هليل الرويلي، من أي تخاذل دولي تجاه ممارسات إيران العدوانية وأحلامها العبثية التوسعية في تصدير الثورة، الذي تنفذه بالوكاله مليشياتها الإرهابية وأحزابها وأجندتها الإرهابية في بعض الدول العربية ومنها جماعة الحوثي الإنقلابية على النظام في اليمن والمزعومة (أنصار الله)، التي احتلت العاصمة صنعاء.

وقال “الرويلي” إن استهداف المنشأت النفطية في معملي انتاج النفط  التابعة لأرامكو” في محافظة بقيق وهجرة خريص، أدى إلى توقف انتاج 5:7 مليون برميل – كما أعلن مسؤولون في الشركة- لقى إدانات خليجية ودولية واسعة. مشيدًا بالدور التاريخي والإنساني والأخلاقي الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وطالب المجتمع الدولي باتخاذ مواقف دولية للحد من العدوان الإيراني وردع ممارساتها الإرهابية والتي من شأنها تقويض الأمن والسلم الدوليين.

يشار أن مشاركة الإعلامي محمد الرويلي اليوم في البرنامج الذي قدمه المذيع ثامر العجمي وشارك في إعداده الأستاذة منيرة الحمدان، عبر مركز تلفزيون منطقة الجوف.


1 التعليقات

    1. فيصل الرويلي

      نعم هذا تاريخ المملكة الحكيمة وأتمنى من الله سبحانه ان ينصر الحق وأهل الحق لدينة والعقيدة السماحة بالمملكة والله باذنه يحمي بلاد المسلمين من شر المنافقين وأصحاب المصالح

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *