مساحة إعلانية

أمام خادم الحرمين الشريفين .. السفير الرويلي يؤدي القسم 


أمام خادم الحرمين الشريفين .. السفير الرويلي يؤدي القسم 



انور سلامه : تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم، الأستاذ فهد بن معيوف الرويلي السفير المعين لدى مملكة الدنمارك ومعه سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، قائلين ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي ووطني ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص).

بعد ذلك تشرف السفراء الذين أدوا القسم بالسلام على خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -.

ثم استمع السفراء إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله سائلاً الله سبحانه أن يعينهم على أداء مهامهم، ويوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم وشعبهم.

حضر أداء القسم، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى، ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني.

وموقع وتطبيق قبيلة الروله والجلاس يهنئ ويبارك للأستاذ فهد معيوف الرويلي هذه الثقة الملكية التي هو أهلاً لها ويتمنى له التوفيق في أداء المهام الموكله إليه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *