مساحة إعلانية

(خاص ) – عبدالمجيد الرويلي يضرب أروع الامثله في الوفاء لأخبه


(خاص ) – عبدالمجيد الرويلي يضرب أروع الامثله في الوفاء لأخبه



خالد ذياب ابن قميليز : ضرب الاخ عبدالمجيد حمود سالم الرويلي أروع الأمثلة في الوفاء لأخيه “سالم ” صاحب العشرين ربيعًا، حينما تبرع له بكليته لينهي معاناته مع الغسيل الكلوي المتكرر، إثر إصابته بالفشل الكلوي منذ عامٍ ونصف تقريبًا.
وكان الشاب “عبدالمجيد” قد خضع لعملية استئصال لل كلية بغرض زراعتها في جسد أخيه عقب مطابقة جميع التحاليل والفحوص الطبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث؛ ليسهم في إنقاذ حياته، وتكللت العملية بالنجاح؛ حيث يتمتع الشقيقان بصحة جيدة.
وأوضح الرويلي لـ”رصد نيوز” أنه في حالة سعادة غامرة وفرحة لا توصف بعد نجاح عملية زراعة الكلية لأخيه، مبينًا أنه كان يعاني كثيرًا جراء الغسيل الكلوي، ومتمنيًا أن يكون قد استطاع بتبرعه أن يساعد أخيه على العودة لممارسة حياته الطبيعية.
الوالد “حمود سالم الرويلي” أكد أنه سعيد جدًا بنجاح العملية خاصة وأن أولاده -ولله الحمد- يتمتعون بصحة جيدة، مقدمًا شكره لرئيس قسم زراعة الكلى والبنكرياس في مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور إبراهيم الأحمدي وكافة الطاقم الطبي الذي أجرى العملية.
وأوضح حمود أن ابنه المتبرع سيخرج قريبًا من المستشفى أما ابنه الأصغر فسيبقى فيه مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر تحت الملاحظة الطبية، سائلًا المولى عز وجل أن يلبسهم ثوب العافية دائمًا.

وموقع وقناة قبيلة الرولة والجلاس : يهنئ كل من عبدالمجيد واخيه سالم بالسلامه متمنين لهم لباس الصحه والعافيه.

image image


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *