مساحة إعلانية

الشعلان يحتفل بإعادة افتتاح منفذ الطريبيل الحدودي


الشعلان يحتفل بإعادة افتتاح منفذ الطريبيل الحدودي


 

راضي الغثيان .الأردن

موقع وقناةوتطبيق قبيلة الروله والجلاس الرسمي

احتفاءً بافتتاح منفذ طريبيل الحدودي بين العراق والاردن اقامت شيوخ عشائر الرولة- الشعلان – ممثله باالشيخ -سلطان بن محمد طراد الشعلان  احتفالا شعبيا بمضيف آلشعلان الكائن في منطقة الفيضة بمدينة الرويشد أقصى شرق الأردن في البلدية الشرقية.والمعروفه في فيضة أورنس الشعلان

..هاذا وقد. ثمنت سعادة سفيرة العراق في المملكة الهاشمية مبادرة آلشعلان والشيخ سلطان محمد طراد الشعلان وعدد من وجهاء القبيلة واهالي مدينة الرويشد ومسؤوليها الإداريين والأمنيين بإقامة احتفال بهذه المناسبة وتوجيه دعوة لها لحضور هذه الفعالية التي تدل على الروح الاخوية الصادقة للشعب الاردني وللعشائر الاردنية والعربية الاصيلة تجاه الشعب العراقي، معربة عن شكرها على حفاوة الاستقبال. وكرم الضيافة ..

هاذا وأ ضافت سعادة سفير جمهورية العراق شإن الشعبين الشقيقين العراقي والاردني تربطهما وشائج واواصر منذ القدم ، فضلا عن التلاحم ووحدة النسيج العشائري الذي يربط القبائل العراقية الاردنية وأهلها ووجهاءها الكرام لما تملكه من عراقة وثقل تاريخي وانساني وحضاري الى جانب ثقلها الاجتماعي والسياسي .

 

 


من جانبه اشاد الشيخ سلطان محمد طراد آل شعلان بالانتصار الذي حققه العراق على عصابات داعش الارهابية، والذي انعكس ايجابا على فتح المنفذ الحدودي وما من شأنه ان يعزز العلاقات بين الجارين ويفتح الآمال نحو تحقيق وحدة اقتصادية مؤثرة في الساحة الدولية، مؤكدا في الوقت ذاته عمق العلاقات العشائرية والاخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين العراقي والاردني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *